إنتاج طلاب كورس الكتابة الإبداعية في الجامعة اللبنانية الأمريكية LAU بإشراف أستاذة المادة منى الشرافي تيم

طلابي الأعزاء في الجامعة اللبنانية الأمريكية LAU … (كورس الكتابة الإبداعية باللغة العربية) انتهى الفصل بسرعة البرق… قضينا قيه اجمل الأوقات… تعرفت فيه عليكم وعلى شخصياتكم الرائعة… تشاركنا الأفكار الجديدة والخلاقة والمبتكرة وناقشنا وحللنا … ومن الفكرة الواحدة خرجنا بمئات الأفكار …
كُنتُم تظنون إنكم لا تستطيعون أن تعبروا عن افكاركم وترجمة مشاعركم بكلمات .. تفاجأتم بإنجازاتكم وفاجأتوني اكثر… سبقتم توقعاتي لأنكم آمَنتُم بأنفسكم …
لم نشعر يوما خلال الفصل بالوقت … كنا نتفاجأ أن الوقت انتهى.
ولن انسى في الأسبوع الخير حين قلت لكم بأننا انهينا كل متطلبات المادة وإن كُنتُم تفضلون ان لا تأتوا للمحاضرة الاخيرة.. لتكون لديكم فرصة للدراسة… رفضتم بشدة وأردتم ان لا تضيعوا ساعة المحاضرة معي .
ها انا انشر صور إبداعكم وبكل فخر وعزة … روايات قصيرة من انتاجكم .. روايات تستحق النشر … ويشرفني ان احتفظ بنسخ عليها توقيعكم !
ساشتاق إليكم جدا جدا… ومن قلبي أحب كل واحد منكم بشخصيته المحببة المستقلة التي لا تشبه الاخر.
اليوم تستعدون لامتحانات نهاية الفصل… نصيحتي لكم ان تثقوا بأنفسكم وقدراتكم والكنوز الكامنة دواخلكم.
أتمنى لكم التوفيق والنجاح والتفوق … فأنتم كما أنتم أمل هذه الحياة ❤️
بحبكمممممم💐❤️
lau-5lau-1lau-14lau-13lau-9

About monaat

منى الشرافي تيم فلسطينية الأصل والجذور أردنية الجذع والفروع لبنانية الثمر والزهور ابنة الوطن العربي...فخورة بعروبتي عضو في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عضو في المنظمة العالمية لحوار الحضارات في العالم إصدارات: عدد 8 روايات: وجوه في مرايا متكسرة مرايا إبليس مشاعر مهاجرة وجدانيات: حروف من نور كالمنى اسمي نقد أدبي: أدب مي زيادة في مرايا النقد الجسد في مرايا الذاكرة أدب الأطفال: العربيزي والجدة وردة الإصدارات عن الدار العربية للعلوم ناشرون - بيروت المؤهلات:دبلوم في هندسة الديكور والتصميم الداخلي:الأردن دبلوم في إدارة الأعمال:إنجلترا ليسانس ودبلوم دراسات عليا في اللغة العربية وآدابها ماجستير في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي واجتماعي, جامعة بيروت العربية بعنوان: "أدب مي زيادة من منظور النقد الأدبي والاجتماعي درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي حديث (جامعة بيروت العربية) بعنوان: "الفن الروائي في ثلاثية أحلام مستغانمي دراسة تحليلية نقدية"
هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

الرجاء ترك تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s