كل عام وأحلامكم تتحقق

ها هي الأيام تطوي الأيام… وهاي هي الفصول تتقلب… وهاي هي الأعوام ما تلبث أن تجيء حتى تفرّ من أعمارنا هاربة…
كل هذا ونحن الأحياء ما زلنا نعُدُّ … وننتظر وعوداً وعهوداً قطعناها على أنفسنا أمام نجمة ساطعة في ليلة صافية…. أو أمام ظلٍ خجول ارتسم على وجه القمر… أو أمام مرآة عكست على وجوهنا ما حفرته بعض الساعات الثقيلة التي تمنيناها أن تكون في عمر عام من الأعوام الهاربة….
الأيام ستمر، ومهما فعلنا ستلحق بها الأعوام… فليس لنا عليها سلطان
………
أما الآمال والأحلام فهي لنا وفي متناولنا…. فإن تحققت فهذا أمر جميل… وإن لم تتحقق… سيكبر داخلنا الحلم. أكثر وأكثر. وستحملنا الأمال على أجنحتها في الأعالي … وستبقى على وجوهنا البسمة التي تجعل من القادم أجمل وأجمل!
من قلبي إلى قلوبكم …. وللقادم من الأعوام… مني أنا منى…. أجمل المنى!
كل عام وأحلامكم تتحقق.

About monaat

منى الشرافي تيم فلسطينية الأصل والجذور أردنية الجذع والفروع لبنانية الثمر والزهور ابنة الوطن العربي...فخورة بعروبتي عضو في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عضو في المنظمة العالمية لحوار الحضارات في العالم إصدارات: عدد 8 روايات: وجوه في مرايا متكسرة مرايا إبليس مشاعر مهاجرة وجدانيات: حروف من نور كالمنى اسمي نقد أدبي: أدب مي زيادة في مرايا النقد الجسد في مرايا الذاكرة أدب الأطفال: العربيزي والجدة وردة الإصدارات عن الدار العربية للعلوم ناشرون - بيروت المؤهلات:دبلوم في هندسة الديكور والتصميم الداخلي:الأردن دبلوم في إدارة الأعمال:إنجلترا ليسانس ودبلوم دراسات عليا في اللغة العربية وآدابها ماجستير في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي واجتماعي, جامعة بيروت العربية بعنوان: "أدب مي زيادة من منظور النقد الأدبي والاجتماعي درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي حديث (جامعة بيروت العربية) بعنوان: "الفن الروائي في ثلاثية أحلام مستغانمي دراسة تحليلية نقدية"
هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

الرجاء ترك تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s