نحن إرهابيون

…… أصبحنا إرهابيين….. ؟!

حكوماتكم الأمريكية الصهيونية … أنتجت الإرهاب وغذته وصدرته إلى بلادنا من خلال فئات تمت عمليات غسلٍ منظم لأدمغتهم… جماعات باعت أنفسها للشيطان مرتدين قناع (الدين الإسلامي) الذي هو بريء منهم.. .

ها هو المارد الذي صنعتموه يفلت من بين أيديكم.. ولم يعد هدفه قتل الناس الآمنة البرئية في أوطاننا العربية فحسب…كما خططتم… كي يتم لكم ما تريدون، وكي تنفذون رغبات الصهاينة… ها هي أياديهم الإجرامية تمتد إلى غربكم وتقتل الأبرياء الآمنين من شعوبكم أيضاً.. تماما كما قتلت الأبرياء في الضاحية الجنوبية من بيروت وسوريا والعراق.. وكما يقتل الصهاينة أطفال ونساء ورجال فلسطين كل يوم على مدار الساعة دون رفة عين من المجتمعات التي تنادي بحقوق الإنسان والإنسانية…
………….تتوقف إنسانيتهم عند حدود فلسطين المحتلة………………

هل يعلم التاس أو لا يعلمون… أن هذه الجماعات تحركها أيادٍ صهيونية منظمة… فها هي تقتل الأبرياء العرب… وهدفها بث الفتنة الطائفية بينهم كي يقتلوا بعضهم بعضاً…. وها هم يقتلون الغربيين… كي يرسخوا فكرة أن المسلمين إرهابيون … وبالتالي يصبح أي عربي – متهم بالإرهاب ولن تثبت براءته –

فلماذا لا تصل تلك الأيادي الدموية الإرهابية إلى الصهاينة في فلسطين … كيف يسطيعون الوصول إلى كل مكان يريدونه… إلا اسرائيل عصية عليهم؟! لماذا لا يقتلون الصهاينة أعداء الإسلام أينما وُجِدوا في العالم؟!
ألف لماذا ولماذا…. ومليون جواب وجواب….
وما زلنا نكره بعضنا … ونتقاتل ونتخاصم… هذا سني وذاك شيعي وهذا مسيحي وذاك درزي…وكل هذا في نظري هو: (بمثابة عظمة تُرمى للكلاب)

وقياداتنا منقادة صُلِبت على عروشها والأموال في كروشها…مارست (سياسات التجويع) وشعوبنا تلهث وراء لقمة العيش… همها الوحيد تلك اللقمة المغمسة بالذل والقهر وقلة الحيلة والهوان….

About monaat

منى الشرافي تيم فلسطينية الأصل والجذور أردنية الجذع والفروع لبنانية الثمر والزهور ابنة الوطن العربي...فخورة بعروبتي عضو في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عضو في المنظمة العالمية لحوار الحضارات في العالم إصدارات: عدد 8 روايات: وجوه في مرايا متكسرة مرايا إبليس مشاعر مهاجرة وجدانيات: حروف من نور كالمنى اسمي نقد أدبي: أدب مي زيادة في مرايا النقد الجسد في مرايا الذاكرة أدب الأطفال: العربيزي والجدة وردة الإصدارات عن الدار العربية للعلوم ناشرون - بيروت المؤهلات:دبلوم في هندسة الديكور والتصميم الداخلي:الأردن دبلوم في إدارة الأعمال:إنجلترا ليسانس ودبلوم دراسات عليا في اللغة العربية وآدابها ماجستير في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي واجتماعي, جامعة بيروت العربية بعنوان: "أدب مي زيادة من منظور النقد الأدبي والاجتماعي درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي حديث (جامعة بيروت العربية) بعنوان: "الفن الروائي في ثلاثية أحلام مستغانمي دراسة تحليلية نقدية"
هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

الرجاء ترك تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s