Joan Rivers>>> الصهيونية الشمطاء ممثلة (الغباء) والمتكلمة الرسمية باسمه

العجوز الشمطا>>>>المذيعة والممثلة الأمريكية الصهيونية (Joan Rivers) عبّرت حين سُئلت عن رأيها في الحرب الصهيونية على غزة موجهة كلامها (لأهل غزة):
جيد.. جيد.. حين أعلنتم الحرب.. أعلنتم الحرب.. أنتم من بدأ… ونحن الآن لا نعد من مات.. لأنكم أموات… وتستحقون الموت… ولا تتجرأوا أن تجعلوني أشعر بالسوء لذلك.
لقد قيل لكم أن ترحلوا، ولكنكم لم ترحلوا .. لأنكم أغبياء. وعلى الأقل كل الذين ماتوا كانوا من الأغبياء.

Good. Good. When you declare war, you declare war. They started it. We now don’t count who’s dead. You’re dead, you deserve to be dead. Don’t you dare make me feel bad about that.”

“They were told to get out. They didn’t get out. You don’t get out, you are an idiot. At least the ones that were killed were the ones with low IQs.”

جوان ريفرز:
اتمنى أن أرى جسدك المتعفن أشلاء ممزقة… وأن يقوم أطفال غزة بتقديم هذه الأشلاء الممزقة المتعفنة إلى الجرذان.
والغباء الحقيقي بمعناه الحقيقي أنت ممثلته وعنوانه والمتحدثة الرئيسة باسمه.. لأن كلامك يحتاج إلى وصف أعمق من الغباء كي يفيك حقك.
تستحقين كل ما سيحصل لك.. وليس مطلوب منك أن تشعري بالسوء… فالصهاينة أمثالك… لا يشعرون بالسوء بل بالسعادة وهم يمتصون دماء أطفال غزة.
(Joan Rivers) :
.I wish to see ur old rotting body severed and chopped into little pieces I hope then your worthless scattered body parts are fed to the rats by Palestinian children you lowly human. Only an individual with the lowest IQ would spew such disgusting disdain from their wretched mouths. You will get what’s coming to you. You don’t have to feel bad and you will never feel bad as you are as heartless as the Zionists

About monaat

منى الشرافي تيم فلسطينية الأصل والجذور أردنية الجذع والفروع لبنانية الثمر والزهور ابنة الوطن العربي...فخورة بعروبتي عضو في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عضو في المنظمة العالمية لحوار الحضارات في العالم إصدارات: عدد 8 روايات: وجوه في مرايا متكسرة مرايا إبليس مشاعر مهاجرة وجدانيات: حروف من نور كالمنى اسمي نقد أدبي: أدب مي زيادة في مرايا النقد الجسد في مرايا الذاكرة أدب الأطفال: العربيزي والجدة وردة الإصدارات عن الدار العربية للعلوم ناشرون - بيروت المؤهلات:دبلوم في هندسة الديكور والتصميم الداخلي:الأردن دبلوم في إدارة الأعمال:إنجلترا ليسانس ودبلوم دراسات عليا في اللغة العربية وآدابها ماجستير في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي واجتماعي, جامعة بيروت العربية بعنوان: "أدب مي زيادة من منظور النقد الأدبي والاجتماعي درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي حديث (جامعة بيروت العربية) بعنوان: "الفن الروائي في ثلاثية أحلام مستغانمي دراسة تحليلية نقدية"
هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

الرجاء ترك تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s