العربيزي والجدة وردة

لقد أوصت وزارة التربية والتعليم في الأردن قسم المناهج باقتناء روايتي “العربيزي والجدة وردة” في مكتبات المدارس الأساسية والعليا والثانوية.
وهذا أمر جلب السعادة إلى قلبي وأشعرني بالفحر والاعتزاز بأنني تمكنت من زرع تلك البذرة الطيبة… التي ستنبت بإذن الله وتكبر في أرض طيبة!!

About monaat

منى الشرافي تيم فلسطينية الأصل والجذور أردنية الجذع والفروع لبنانية الثمر والزهور ابنة الوطن العربي...فخورة بعروبتي عضو في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عضو في المنظمة العالمية لحوار الحضارات في العالم إصدارات: عدد 8 روايات: وجوه في مرايا متكسرة مرايا إبليس مشاعر مهاجرة وجدانيات: حروف من نور كالمنى اسمي نقد أدبي: أدب مي زيادة في مرايا النقد الجسد في مرايا الذاكرة أدب الأطفال: العربيزي والجدة وردة الإصدارات عن الدار العربية للعلوم ناشرون - بيروت المؤهلات:دبلوم في هندسة الديكور والتصميم الداخلي:الأردن دبلوم في إدارة الأعمال:إنجلترا ليسانس ودبلوم دراسات عليا في اللغة العربية وآدابها ماجستير في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي واجتماعي, جامعة بيروت العربية بعنوان: "أدب مي زيادة من منظور النقد الأدبي والاجتماعي درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي حديث (جامعة بيروت العربية) بعنوان: "الفن الروائي في ثلاثية أحلام مستغانمي دراسة تحليلية نقدية"
هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

6 Responses to العربيزي والجدة وردة

  1. ألف ألف مبروك ،،، هذا ليس بكثير عليك أديبتنا الراقية …
    ونتمنى أن توصي الدولة باقتناء هذه الرواية بكل بيت أردني …
    تحياتي واحترامي

  2. Rima كتب:

    الف مبروك حبيبتي منى بتستاهلي هيك فرحة بهالإنجاز الرائع وبنفرح معك ان الحكومات أيضا تهتم وتساهم بالنشر والتوعية في المواضيع التي تخص لغتنا الجميلة.

  3. كل التحية لك كاتبتنا المبدعة … فعلاً اللغة بحاجة لأمثالك من الكتاب ليعيدوا لها مجدها التليد وهذا ( العربيزي ) من أخطر الظواهر على لغتنا العتيدة … وكما قلت في برنامج حديث البلد على ما أظن هذه الظاهرة تشويه للعربية والإنجليزية على حد سواء
    الف مبروك ومزيداً من العطاء والتألق

الرجاء ترك تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s