ماذا نقدم لأطفالنا؟

أطفالنا اليوم هم أمل الغد ومستقبله الواعد، فهم بمثابة الأرض الخصبة المهيأة لاستقبال ما نبذره فيها. فما نقدمه إليهم هو مسؤوليتنا، وما نورثهم إياه سيكون بمثابة خارطة طريق يسيرون عليها، فلتكن بذورنا طيبة… تنبت في أرض طيبة!!

About monaat

منى الشرافي تيم فلسطينية الأصل والجذور أردنية الجذع والفروع لبنانية الثمر والزهور ابنة الوطن العربي...فخورة بعروبتي عضو في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عضو في المنظمة العالمية لحوار الحضارات في العالم إصدارات: عدد 8 روايات: وجوه في مرايا متكسرة مرايا إبليس مشاعر مهاجرة وجدانيات: حروف من نور كالمنى اسمي نقد أدبي: أدب مي زيادة في مرايا النقد الجسد في مرايا الذاكرة أدب الأطفال: العربيزي والجدة وردة الإصدارات عن الدار العربية للعلوم ناشرون - بيروت المؤهلات:دبلوم في هندسة الديكور والتصميم الداخلي:الأردن دبلوم في إدارة الأعمال:إنجلترا ليسانس ودبلوم دراسات عليا في اللغة العربية وآدابها ماجستير في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي واجتماعي, جامعة بيروت العربية بعنوان: "أدب مي زيادة من منظور النقد الأدبي والاجتماعي درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي حديث (جامعة بيروت العربية) بعنوان: "الفن الروائي في ثلاثية أحلام مستغانمي دراسة تحليلية نقدية"
هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to ماذا نقدم لأطفالنا؟

  1. سنترك لأطفالنا كما تركَ لنا اجدادنا … سنترك لهم أنانية الروح و عشقنا لكأس الخمر المملوح … و سيفنا البادح سنترك لهم عارنا و غبائنا لأننا لسنا موجودين … نحن يا سيدتي مجرد أرقام ليس إلا هويات و أوراق ثبوتية تحمل الكثير لكنها لا تحملنا و لن تحملنا ما دمنا لا نختار .

    تحياتي سيدتي دام عز قلمك 🙂

  2. توصلت دراسة طبية حديثة إلى أن احتواء نبات الريحان المستخدم بصورة كبيرة في المطابخ الإيطالية والأوروبية على خواص طبيعية، تعمل على تخفيف حدة آلام والتهابات المفاصل، خاصة فيما يتعلق بالتورم، وهو ما قد يفتح المجال لتطوير علاج فعال يخفف من الأعراض الجانبية المؤلمة للالتهاب .

    وكانت الأبحاث الطبية السابقة قد أشارت إلى فاعلية الخواص الطبيعية التي يحملها نبات الريحان في علاج الالتهاب الرئوي والأزمات الربوية وعدوى الأنسجة الجلدية، بالإضافة إلى الالتهابات المتعددة وارتفاع الحرارة، وأشارت التجارب الأولية التي أجريت على مستخلص الريحان فاعليته بنسبة 73% في تقليل التورم في غضون 24 ساعة من استخدامه .

الرجاء ترك تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s