الذئاب البشرية تعيش بيننا!!!

في روايتي “وجوه في مرايا متكسرة” تطرقت إلى جرائم اغتصاب الأطفال من قبل التربويين في المدارس…
“إننا نرسل أولادنا إلى المدارس ونحن مطمئنون إلى أنهم بين أيد أمينة… وانهم يسيرون قدما في طريق مستقبلهم… ولم يخطر في بال أحد أن ما يحدث في تلك المدارس لا يحدث في الشوارع وحانات الخمر حيث المخدرات وغيرها…”
قانت الدنيا ولم تقعد… ومنعت الرواية من دخول دولة الكويت بسبب تطرقي لهذا الموضوع الخطير… وكثيرون اتهموني بالتشويه

واليوم وللأسف الشديد…. وفي بيروت… تم اكتشاف ذئب بشري وهو استاذ في مدرسة… اغتصب 11 بنت تراوحت أعمارهن بين الخمس والتسع سنوات…
يجب عدم التساهل مع أؤلئك الذئاب البشرية خصوصا اؤلئك الذين يتخفون في المؤسسات التربوية والتعليمية.. وبدلا أن يكونوا قدوة حسنة نجدهم تجردوا من انسانيتهم

ومن هنا أوجه صرخة للأهالي بمراقبة أطفالهم والتغيرات الجديدة التي قد تطرأ عليهم….

كما أطالب الحكومات والمجتمعات والقضاء أن لا يتساهلوا مع هذه الذئاب البشرية وأن يتم شنقها في الميادين العامة على مرأى الجميع كي يكونوا عبرة لمن يعتبر..

About monaat

منى الشرافي تيم فلسطينية الأصل والجذور أردنية الجذع والفروع لبنانية الثمر والزهور ابنة الوطن العربي...فخورة بعروبتي عضو في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عضو في المنظمة العالمية لحوار الحضارات في العالم إصدارات: عدد 8 روايات: وجوه في مرايا متكسرة مرايا إبليس مشاعر مهاجرة وجدانيات: حروف من نور كالمنى اسمي نقد أدبي: أدب مي زيادة في مرايا النقد الجسد في مرايا الذاكرة أدب الأطفال: العربيزي والجدة وردة الإصدارات عن الدار العربية للعلوم ناشرون - بيروت المؤهلات:دبلوم في هندسة الديكور والتصميم الداخلي:الأردن دبلوم في إدارة الأعمال:إنجلترا ليسانس ودبلوم دراسات عليا في اللغة العربية وآدابها ماجستير في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي واجتماعي, جامعة بيروت العربية بعنوان: "أدب مي زيادة من منظور النقد الأدبي والاجتماعي درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها تخصص نقد أدبي حديث (جامعة بيروت العربية) بعنوان: "الفن الروائي في ثلاثية أحلام مستغانمي دراسة تحليلية نقدية"
هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

One Response to الذئاب البشرية تعيش بيننا!!!

  1. اكرم خلف عراق كتب:

    هولاء الذئاب لا يقلون عداونيه وبطشا من الذئاب البشريه التي يستخدمها بشار الاسد لقمع اطفال سوريا الابرياء . الشئ المشترك بين تلك الذئاب البشريه التي تغتصب الاطفال وبين ذئاب النظام السوري هو الضمير الذي اصبح نخاعه في طور التعفن والاهتراء. ما ابشع ان يبيع الانسان ضميره كي يستبدله بحاويه بلاستيكيه تجتمع فيها كل قاذورات التخلف الاخلاقي والفكري والحضاري .

الرجاء ترك تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s